أخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

تسريب صفقات برشلونة الجديدة في ميركاتو صيف 2024.. أبرزها صفقة نجم ليفربول

 

يخطط مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا في التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.

 

برشلونة يستهدف التعاقد مع أمادو أونانا

كشفت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية بإن إدارة نادي برشلونة ترغب في التعاقد مع أمادو أونانا نجم أيفرتون الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وتابعت الصحيفة بإن إيفرتون قد يطلب أكثر من 90 مليون جنيه إسترليني للتخلى عن نجمهم وهذا مبلغ باهظ بالنسبة للاعب خط وسط ولميزانية برشلونة.

وأضافت الصحيفة بإن تم ربط رابيو، نجم يوفنتوس بالانتقال إلى برشلونة، هذا الصيف وكان لاعب خط الوسط متعدد الاستخدامات قريب من الانتقال للعملاق الكتالوني في عام 2019، بالاضافة لتياجو الكانتارا نجم ليفربول الانجليزي.

وأشارت الصحيفة بإن مارتن زةبيميندي يقترب هو الأخر للانتقال لصفوف برشلونة فهو لاعب خط وسط قوي وممتاز دفاعيًا، ومزيج مثالي من الذكاء بدون الكرة وفي الاستحواذ بالاضافة لجورجينيو نجم أرسنال الذي يقترب من مغادرة النادي في الانتقالات الصيفية.

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي ريال مايوركا مساء الجمعة 8 مارس 2024، في الجولة الـ 28من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى