الدوري الإسبانيميركاتو وانتقالات

تسريبات.. الكشف عن خطة ريال مدريد في الانتقالات الصيفية

عائشة أحمد
كشف تقرير صحفي في صباح اليوم الأحد، عن مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما كشف عن خطة إدارة الملكي خلال الانتقالات الصيفية القادمة “يوليو 2023″، أملًا في الاستمرار على الساحات العليا والتنافسية.

تعرف على خطة ريال مدريد في الانتقالات الصيفية

ووفقًا للمعلومات الواردة من جانب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تستعد خلال الانتقالات الصيفية القادمة للتعاقد مع “جود بلينجهام”، “فران جارسيا”.

وأشارت الصحيفة إلى أن بطل أوروبا 2021/2022، لا ينوي اطلاقًا التعاقد مع مهاجم أو ظهير أيمن في الفترة القادمة، حيث توجد مراكز أخرى بحاجة إلى تعاقدات عاجلة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يضع جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند الألماني ضمن أبرز أولوياته، حيث يسعى النادي الملكي إلى حسم التعاقد في أسرع وقت، نظرًا لكثرة المهتميين بجهود لاعب الوسط، أبرزهم ليفربول الإنجليزي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

وفي سياق منفصل من المقرر أن يقع ريال مدريد في مواجهة قوية أمام مايوركا مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز في نسخته الجارية 2022/2023.

وتبدأ انطلاقة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

الجدير ذكره يقع الملكي في وصافة ترتيب الليجا حاملًا في رصيده 45 نقطة، بينما يقع ريال مايوركا في عاشرًا لمسابقة الدوري الإسباني برصيد 25 من النقاط فقط لا غير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى