الدوري الإسباني

بيليه يفاجئ نجم منتخب البرازيل برسالة خاصة بعد الخروج من كأس العالم 

ودع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، بطولة مونديال قطر 2022، وذلك بعد الخسارة أمام منتخب كرواتيا في ربع النهائي بركلات الترجيح.

 

ووجه الأسطورة البرازيلية بيليه، رسالة إلى نجم السيليساو، نيمار دا سيلفا، بعد أن عادل نجم باريس سان جيرمان، أهدافه الدولية مع السامبا، بالوصل وعقب الإقصاء من كرواتيا في كأس العالم قطر 2022.

 

وكتب بيليه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “لقد رأيتك تنمو، لقد هتفت لك كل يوم وأخيرًا يُمكنني أن أهنئك على معادلة عدد أهدافي مع منتخب البرازيل، كلانا يعرف أن هذا أكثر بكثير من مجرد رقم، واجبنا الأعظم كرياضيين هو الإلهام، لإلهام زملائنا المحترفين اليوم، والأجيال القادمة، وقبل كل شيء، إلهام كل من يحب رياضتنا”.

 

وأضاف: “لسوء الحظ، اليوم ليس هو الأسعد بالنسبة لنا، لكنك ستكون دائمًا مصدر الإلهام الذي يطمح إليه الكثيرون، لقد تعلمت أنه كلما مر الوقت، زاد إرثنا، كان رقمي صامدًا منذ ما يقرب من 50 عامًا، ولم يتمكن أحد من الاقتراب منه حتى الآن، لقد فعلتها يا فتى، إنها تقدر عظمة إنجازك”.

 

وتابع: “ومع ذلك، فأنت تعلم، كما أعرف، أنه لا يوجد رقم أكبر من متعة تمثيل بلدنا، أبلغ من العمر 82 عامًا، وبعد كل هذا الوقت، آمل أن ألهمك بطريقة ما للوصول إلى هذا الحد، أكثر من ذلك، أتمنى أن يمتد إنجازك إلى ملايين الأشخاص الذين يتابعونك لتحدي ما يبدو مستحيلًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى