أخبار الهلال السعوديالدوري السعوديسكوركورة عربيةميركاتو وانتقالات

بفرمان خيسوس.. الهلال السعودي يستبعد ضم هذه الصفقة ويتحرك نحو التعاقد مع نجم عالمي

 

قرر مسؤولو نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل التعاقد مع صفقة عالمية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2024، لتدعيم صفوف الزعيم خلال الموسم الجاري.

 

 

الهلال يرفض التعاقد مع لاعب أسيوي 

كشفت صحيفة ” جدة ” السعودية بإن إدارة الهلال لم تجد لاعباً آسيوياً ذا قدرات كبيرة يستحق التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولم يسفر البحث المكثف عن العثور على اللاعب المناسب.

وأضافت الصحيفة بإن نادي الهلال استبعد التعاقد مع لاعب آسيوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويأتي ذلك عكس التقارير التي اشارت إلى إبرام صفقة آسيوية خلال الأيام القليلة الماضية.

وتابعت الصحيفة بإن إدارة الفريق ترغب في تدعيم الفريق بلاعب بديل البرازيلي نيمار جونيور بعد تعرض لقطع في الرباط الصليبي في أكتوبر الماضي خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده أمام الأوروغواي بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

متي موعد مباراة الهلال المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره سباهان اصفهان مساء الاثنين 12 فبراير 2024، في دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أسيا 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الواحدة مساءًا بتوقيت القاهرة الثانية مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثالثة مساءًا بتوقيت الإمارات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى