أخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

بفرمان أنشيلوتي.. ريال مدريد يرصد صفقة صاروخية في الميركاتو الصيفي

 

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن ريال مدريد الإسباني يتطلع لخطف جيريمي فريمبونج نجم باير ليفركوزن الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل ترميم صفوف النادي الألماني.

 

ووفقا لصحيفة بيلد الألمانية فإن ريال مدريد معجب بآداء فريمبونج مع باير ليفركوزن، حيث لعب لكتيبة المدير الفني الإسباني تشابي ألونسو دوراً هاماً في تتويج فريقه بلقب الدوري الألماني في الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن فريمبونج يطرق باب الرحيل عن باير ليفركوزن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ويتطلع للظهور بقميص جديد في الموسم المقبل علماً بأن قيمة كسر عقده مع إدارة باير ليفركوزن تبلغ 40 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن فريمبونج كان قد أبدى حبه لكريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد لذلك كان يقلده في الاحتفال بالأهداف، وفقا لتصريحات صحفية منسوبة لفريمبونج في اليومين الماضيين مما قد يجعله يقلد صاروخ ماديرا بالدفاع عن ألوان الملكي.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن ريال مدريد لن يجد الطريق ممهداً نحو التعاقد مع فريمبونج، حيث ترغب عدة أندية في إنجلترا في الحصول على خدماته أبرزهم مانشستر سيتي وآرسنال ومانشستر يونايتد علماً بأن برشلونة كان من أوائل الأندية المهتمة بضمه من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن في الميركاتو الصيفي الماضي قبل أن يضم البارسا البرتغالي جواو كانسيلو بنظام الإعارة من مانشستر سيتي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى