الدوري الإسباني

بعد فوز ريال مدريد على الأهلي .. فينيسيوس يفاجئ أنشيلوتي

قال أنشيلوتي قبل مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي مونديال الأندية وأكدها فينيسيوس على مدار اللقاء حيث تكمن المشكلة الأساسية فيما يتعرض له البرازيلي من عنف وعنصرية في الكرة الإسبانية .

الأزمة ليست في فينسيوس بالمقام الأول حيث لعب أمام الأهلي بذات الطريقة التي يلعب بها مع الريال في الليجا ولكنه تعرض لخطأين فقط من قبل لاعبي الأهلي كما نجح في تسجيل هدفه الخمسين في 202 مباراة مع الريال .

أكدت مواجهة الأهلي في مونديال الأندية أن الأزمة في الأندية الإسبانية والتي تشحن مشجعيها تجاه فينيسيوس فضلًا عن لاعبيها لينخرط نجم الريال الشاب في استفزازات عديدة ، يستجيب لها لتخرجه من تركيزه في المباريات لواد أخر .

ويعمل نادي ريال مدريد الإسباني على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى يستمر في المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية بعد أن حقق دوري ابطال اوروبا و الدوري الاسباني و السوبر القاري الموسم الماضي.

ريال مدريد يمر بموسم بسيئ خسر فيه السوبر الإسباني لصالح غريمه برشلونة هذا الموسم في المملكة العربية السعودية و ينتظره مواجهات قوية في دوري أبطال أوروبا و كأس الملك و الليجا الإسبانية.

بينما يحتل المركز الثاني في الدوري الاسباني خلف المتصدر برشلونة بعد عدة خسائر ة تعادلات هذا الموسم.فينيسيوس يفاجئ أنشيلوتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى