أخبار ريال مدريدالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإيطاليسكوركورة عالميةميركاتو وانتقالات

بعد فشل ضم ديفيز.. ريال مدريد يتجه إلى صفقة مفاجئة من الدوري الإيطالي

 

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على تخطيط ريال مدريد من أجل تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد في الميركاتو الصيفي الحالي استعدادا للموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن ريال مدريد قد يلجأ لإعادة ثيو هيرنانديز نجم ميلان إلى صفوف الملكي في الصيف الحالي إذا لم يرحل ألفونسو ديفيز عن صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يتطلع لحسم صفقة ديفيز من بايرن ميونخ في ظل نهاية عقده في صيف 2025 لكن بعض الأنباء تفيد حاليًا بإمكانية تجديد عقده مع بايرن ميونخ.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه إذا جدد ديفيز عقده فسيكون له تاثير مزدوج على الميركاتو الصيفي الحالي لأن بايرن ميونخ كان يستهدف التعاقد مع ثيو هيرنانديز ليكون بديلًا لديفيز.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه في تلك الحالة يحتاج ريال مدريد للبحث عن ظهير آخر للتعاقد معه، حيث أنه سيتجه للتعاقد مع ثيو هيرنانديز الذي سبق له ارتداء قميص الملكي في عام 2017 ولمدة عامين.

يذكر أن ثيو هيرنانديز كان قد انضم إلى ميلان قادما من ريال مدريد في صيف 2019 في صفقة بلغت قيمتها وقتها 22.8 مليون يورو بينما يرتبط هرنانديز حاليا بعقد مع ميلان يمتد حتى صيف 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى