أخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكورميركاتو وانتقالات

بعد ضم روكي.. لابورتا يقترب من حسم صفقة جديدة لصالح برشلونة

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على قرار إدارة برشلونة الإسباني الذي اتخذته بشأن التعاقد مع أليكس جارسيا نجم جيرونا بناء على طلب من تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعاني برشلونة من أزمة كبرى في وسط الملعب خاصة بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس في الصيف الماضي لإنتر ميامي وإصابة الشاب بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وجذب أليكس جارسيا نجم جيرونا اهتمام كبير من برشلونة خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه حاليا مع جيرونا متصدر الدوري الإسباني بالمشاركة مع ريال مدريد.

وطلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة من إدارة النادي الكتالوني منذ بداية الموسم التعاقد مع لاعب وسط متقدم حتى يكون مناسب للخطة التي ينوى تنفيذها وهو ما لم يحدث بسبب الأزمة الاقتصادية.

وعلى جانب آخر، يرفض جيرونا فكرة التخلي عن أليكس جارسيا الذي يمتد تعاقده مع ناديه حتى يونيو من عام 2026 في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه.

تفاصيل صفقة جارسيا مع برشلونة

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن خوان لابورتا رئيس برشلونة سيعمل بكل قوة على إتمام صفقة التعاقد مع أليكس جارسيا عن طريق إغراء جيرونا بصفقات تبادلية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة يمتلك حاليا في صفوف جيرونا الثنائي لاعب خط الوسط بابلو توري بالإضافة للمدافع إريك جارسيا الذي يقدم مستوى أكثر من رائع مع جيرونا وصيف متصدر الدوري الإسباني.

وتابعت بأن برشلونة سيعرض على جيرونا التعاقد مع أليكس جارسيا في يناير مقابل التخلي عن خدمات بابلو توري بشكل دائم بالإضافة لإعارة مدافعه الشاب ميكا فاي.

وأوضحت أن قيمة الشرط الجزائي في عقد جارسيا مع جيرونا تبلغ 20 مليون يورو وهو ما يصعب على برشلونة دفعه حاليا في ظل عدم تفعيل الرافعة الاقتصادية الخاصة بجزء من حصص بارسا ستوديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى