الدوري الإسباني

برشلونة يفكر في التعاقد مع محمد صلاح

يسعى مسئولو نادى برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، للتعاقد مع العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوفه واستمرار المنافسة على الألقاب مرة أخرى وتقديم الأداء المطلوب.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية على أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، تفكر في الدخول في مفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

 

ويحتل ليفربول المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي ويبدو أنه بعيد عن التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بجانب السقوط المدوي أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد على ملعب “أنفيلد” بنتيجة 2-5.

 

هذا ما يجعل ليفربول يفكر في تجديد الدماء ورحيل العديد من اللاعبين المخضرمين والتعاقد مع لاعبين جدد أهمهم لاعب بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين الراحلين سيكون محمد صلاح بالإضافة إلى فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا وروبرتو فيرمينو.

 

ويعد الاسم الأهم بالنسبة لنادي برشلونة هو محمد صلاح الذي كان على رادار المدرب، تشافي هيرنانديز، والإدارة بقيادة، خوان لابورتا، لكن الأمر لم يتخط مرحلة الاهتمام ولكن هناك فرصة جديدة للفرعون المصري الذي ربما يرغب في تغيير الأجواء بعد موسم سيء مع ليفربول مثلما كانت رغبة، روبرت ليفاندوفسكي، مع بايرن ميونخ في نهاية الموسم الماضي.

 

وبحسب الصحيفة أن في حالة توصل محمد صلاح لاتفاق ودي مع إدارة ليفربول على الرحيل، سيكون صفقة مثالية للمدرب تشافي لأنه سيخلق جبهة قوية في مركز الجناح الأيمن ومن الممكن أن يلعب ضمن مثلث يتكون من عثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي.

 

يتميز محمد صلاح في المواجهات الفردية أمام مدافعي الفرق المنافسة وهذه نقطة قوته مع السرعة على الطرف الأيمن بجانب تطوره في قراءة المباريات ومساعدة زملائه في تسجيل الأهداف كما فعل أمام ريال مدريد في الهدف الأول لزميله، داروين نونيز.

 

وترى الصحيفة أن وجود محمد صلاح بجانب روبرت ليفاندوفسكي في هجوم برشلونة سيشكل ثنائيًا رائعًا وبدون أي مشاكل سيقود الفريق إلى تحقيق الكثير من الإنجازات التي تسعد الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى