الدوري الإسباني

برشلونة يرفض التعاقد مع نجم ريال مدريد

رفض مسئولو نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات القوية خلال الفترة الحالية.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عبر صحيفة سبورت الإسبانية، عن رفض نادي برشلونة التعاقد مع ألفارو رودريجيز، نجم ريال مدريد الشاب، قبل نحو ثلاثة سنوات.

 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة تلقى توصيات عديدة بالتحرك للتعاقد مع اللاعب قبل انتقاله إلى ريال مدريد، وبالتحديد في صيف 2020، لكن البارسا قرر عدم التحرك للحصول على توقيعه، معتبراً أنه لا يملك الإمكانيات اللازمة للعب في صفوف برشلونة.

 

وأدهش رودريجيز الجميع بمردوده في ملعب إل سادار مؤخراً، بعدما دفع به المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، كبديل في مباراة أوساسونا، ورغم أن المباراة كانت تصب في صالح الميرينجي، إلا أن اللاعب الشاب أثبت أنه يملك جودة عالية.

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة راقب اللاعب بالفعل وحصل على تقارير إيجابية عنه، حين كان ينشط في صفوف جيرونا، لكن الإدارة الرياضية في النادي الكتالوني رأت عدم ضرورة التحرك لجلب اللاعب، الذي كان يبلغ حينها 15 عاماً

 

وبعدما ظهر ألفارو بصورة مميزة في دقائق معدودة أمام أوساسونا، يفتح أنشيلوتي الباب أمام منحه مزيدًا من الفرص مع الريال في الفترة المقبلة، خاصةً في المباريات التي سيغيب فيها المهاجم كريم بنزيما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى