أخبار برشلونةأخبار ريال مدريدالدوري الألمانيالدوري الإسبانيسكورميركاتو وانتقالات

بايرن ميونخ ينضم إلى برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع صفقة الشبح

 

ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على استعداد بايرن ميونخ يستعد للدخول في حرب شرسة مع برشلونة وريال مدريد من أجل التعاقد مع أحد نجوم باير ليفركوزن الألماني في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن بايرن ميونخ يأمل في التعاقد مع الألماني فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فيرتز يعتبر من ضمن المطلوبين بقوة في صفوف برشلونة وريال مدريد.

وصرح هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ مؤخرا: “فلوريان فيرتز لاعب جيد بشكل لا يصدق، يمكن أن نكون محظوظين بوجود مثل هؤلاء اللاعبين في ألمانيا الذين يحظون بإعجاب الجميع، لكنني قرأت أنه سيلعب بالتأكيد مع باير ليفركوزن في الموسم المقبل”.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن عقد فيرتز مع باير ليفركوزن يمتد حتى صيف 2027.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن كلا من فلوريان فيرتز ووالده ووكيل أعماله هانز يواكيم فيرتز أن نجم باير ليفركوزن مستمر مع ناديه في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية أنه بحلول ذلك الوقت فسيكون بايرن ميونخ الذي يبحث دائما عن المواهب الألمانية في وضع جيد وسيعمل بهدوء ولفترة طويلة من أجل التعاقد معه.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد سيحاول جذبه عن طريق قدرته التنافسية الأوروبية ومن خلال إغرائه بنجاح مواطنيه على شاكلة توني كروس وأنطونيو روديجر داخل قلعة سانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة الذي من المفترض أن يتمتع باقتصاد أكثر استقرارا بحلول عام 2025 سيعتمد على مديره الفني الألماني هانز فليك ومواطنيه تير شتيجن وإلكاي جوندوجان في إقناع فلوريان فيرتز بالقدوم إلى برشلونة.

يذكر أن فلوريان فيرتز فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني في الموسم الماضي بعدما قاد ناديه لحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخ باير ليفركوزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى