الدوري الإسباني

اوتمار هيتسفيلد :الجميع في المانيا يتابعون الكرة في العالم ومصر


قال اوتمار هيتسفيلد مدرب بايرن ميونيخ السابق، ان الجميع في المانيا يتابعون الكرة في العالم ومصر.
واضاف خلال حواره لبرنامج السادسة عبر قناة الاهلي ان السنغالي ساديو مانب هو انتقال رائع وقوي لبايرن ميونخ والدوري الألماني هو قوة وإضافة قوية ويقوي النادي ولاعب مرن ولديه مرونة تكتيكية ويساهم في نجاحات لبايرن ميونخ.
لست متاكد ان ليفاندوفسكي سيغادر وواصل : بايرن ميونخ سيظل هذا العام اعتقد ذلك واعلم أن المفاوضات مع المدير الرياضي مستمرة ولكن ماني سيكون بديل واختيار رائع في حال رحيل ليفاندوفسكي.
وعن البرتغالي كويستيانو رونالد قال: بكل تأكيد رونالدو لاعب رائع ولا أعتقد أنه سيأتي لبايرن ميونخ لانه لا يتوافق مع فلسفة بايرن لأن لديه طريقة معينة وفلسفة معينة لذلك لا يتناسب مع كريستيانو
وواصل كلامه عن البافاري قائلا: ما ينقص البايرن الشامبيونزليج.. اذكر أن بايرن قدم موسم رائع وكان يواجه بعض الصعوبات مثل الخروج من كأس ألمانيا في الموسم الماضي ولكن رجع بقوة وحقق الدوري الالماني لانه فريق بطولات أؤمن به وأعتقد أنه منافس قوي في كل بطولات أوروبا ولديه إمكانيات ولاعبين على قدر المسؤولية للتتويج بكل البطولات منها الشامبيونزليج..
أعتقد أن بايرن ميونخ في البحث عن مراكز معينة قام ببيع بعض اللاعبين ولا أعتقد أنه في حاجة كبيرة لتدعيم صفوفه مثل الانتقال مزراوي من اياكس فعندما يغادر ليفاندوفسكي فهناك بدائل مميزة.
واكمل قائلا: أعتقد أن بايرن وبروسيا لديهم بعض الإمكانيات المالية لتدعيم صفوفهم بلاعبين سوبر وينافسون على البطولات ويستعدون في تحقيق نتائج رائعة والناحية المادية مهمة جدا بيع اللاعبين فلسفة والجميع يعمل على ذلك بشكل رائع.
..
وعن النجم محمد صلاح ومفاوضات تجديد عقده مع ليفربول قال: هذا يتعلق بالمدرب لابد أن يتم الحديث هنا ماذا يقول المدرب عن اللاعب.. المدرب لديه رأي قوي يتحدث مع الرئيس ويقومون بعمل التفاوض ويشرح احتياجاتهم صلاح رائع وعظيم بكل تأكيد..
وبسؤاله عن باولو سوزا المرشح لتدريب المنتخب المصري قال: هو فعلا مدرب رائع وقدم اداء رائع وأعتقد أنه محترف ولديه عقلية قوية جدا ورايناه كيف يطبق أفكاره وهو ممتاز وسيكون اختيار رائع لو جاء مصر..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى