أخبار الهلال السعوديسكوركورة عربية

الهلال السعودي يرد على أزمة مشاركة نيمار أمام العين الإماراتي

انتقد بندر الرزيحان، لاعب نادي الهلال السابق، الأخبار المتداولة حول عدم قانونية مشاركة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، في مباراة فريقه ضد العين الإماراتي ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية لمنافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال الرزيحان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى “إكس” : “الكابتن نيمار لاعب الهلال تم تسجيله ومشاركته ضمن قائمة مباراة الهلال والعين بناءً على تعميم الاتحاد الآسيوي في عدد اللاعبين الأجانب المسموح بمشاركتهم”.

وواصل الرزيحان في تغريدته: “وقد تم وضع كلمة (لا محدود) بالنص وفق اشتراطات ثلاث، تسجيله في الاتحاد الآسيوي، وتسجيله في الاتحاد المحلي (لجنة الاحتراف) بلاتحاد السعودي، وتسجيله ضمن اللاعبين المحترفين في الاتحاد الدولي (الفيفا)، وجميعها تنطبق على الكابتن نيمار”.

وأوضح نجم نادي الهلال السابق في تغريدته: “معلومة، بعد انتهاء المباراة بساعتين لا يحق لأي نادي تقديم احتجاج”.

وأختتم الرزيحان. حديثه قائلاً: “أتمنى لمن يروج للشائعات أن ينظر لتشكيلة نادي الريان في عدد اللاعبين الأجانب مع العلم أنه مسموح لهم بعدد (7) لاعبين أجانب، وبدون حارس أجنبي”.

وقامت إدارة نادي الهلال السعودي، بإسقاط اسم نيمار جونيور دا سيلفا من القائمة المحلية، لحساب مواطنه رينان لودي، في ظل عدم جاهزيته في المدة القانونية، بينما تواجد ضمن قائمة الزعيم والتي يحق له فيها المشاركة بدوري أبطال آسيا للنخبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى