أخبار النصرالدوري السعوديسكوركورة عربيةميركاتو وانتقالات

النصر السعودي ينافس روما الإيطالي للتعاقد مع نجم منتخب المغرب

 

يدخل مسؤولو نادي النصر السعودي في منافسة قوية أمام نظيره نادي روما الإيطالي من أجل التعاقد مع نجم منتخب المغرب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2024.

 

 

النصر يزاحم روما على ضم حكيم زياش 

كشفت صحيفة ” جدة ” السعودية بإن هناك منافسة قوية بين النصر السعودي و روما الإيطالي على ضم المغربي حكيم زياش في سوق الانتقالات الشتوية الحالية 2024.

وأضافت الصحيفة بإن النصر يفضل رحيل اللاعب سيكو فوفانا في الشتاء وربما يفكر في ضم زياش ليكون بديل له بعد تألقه في الفترة الماضية مع جلطة سراي التركي.

وتابعت الصحيفة بإن حكيم زياش اقترب من الانتقال لصفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، الا ان الصفقة فشلت بسبب الخلاف عن الراتب والكشف الطبي.

والجدير بالذكر أن المغربي حكيم زياش انتقل لصفوف جلطة سراي بداية من الموسم الجاري قادما من تشيلسي علي سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

متي موعد مباراة النصر المقبلة في الدوري السعودي؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح نظيره نادي النصر مساء الخميس 25 فبراير 2024 في الجولة العشرون من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى