الدوري الإنجليزي

الكشف عن مدة غياب روبن دياس من المشاركة مع مانشستر سيتي

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن مدة غياب اللاعب روبن دياس عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

وقال غوارديولا: “إصابة عضلية. أوتار الركبة. من أربعة إلى ستة أسابيع. يحدث ذلك. في المواسم الأخرى ، خرج أفضل لاعبينا منذ شهور. أنا أحب روبن دياس لكنه ليس موجودًا ، ولن أبكي . هو كما هو”.

وأشارت تقارير إعلامية، أن دياس سيغيب عن مانشستر سيتي فيما يقارب السبع مباريات في كافة المسابقات، في ضربة موجعة حقًا للنادي الإنجليزي.

وأضافت التقارير، أن دياس سيغيب عن لقاء الأحد مع مانشستر يونايتد ومباراة إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل مع سبورتنج لشبونة على ملعب الاتاد.

وأوضحت التقارير، أن دياس فيما يبدو سيتم استبعاده من رحلة مانشستر سيتي إلى سيلهيرست بارك لمواجهة كريستال بالاس في 14 مارس ، ومباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ساوثهامبتون في عطلة نهاية الأسبوع في 19 مارس.

وأردفت التقارير، أنه إذا كانت مدة غياس دياس عن الملاعب ستة أسابيع، فلن يكون دياس متاحًا للقاء الدوري مع بيرنلي في 2 أبريل ومباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، المقرر إجراؤها إما يوم الثلاثاء 5 أبريل أو الأربعاء. 6 أبريل في حالة فوز السيتي على سبورتينغ في دور الـ16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى