دوري أبطال أوروباكورة عالمية

الكشف عن تفاصيل مشاجرة الخليفي مع الحكام بعد الخسارة أمام ريال مدريد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الخسارة أمام نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليودع بعدها بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل تعدي ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان على حكام مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

 

وأكدت شبكة ‏RMC الفرنسية ، على أنه بعد نهاية المباراة ذهب ليوناردو و الرئيس ناصر بغضب الى غرفة الحكام للاحتجاج ، طلب منهم الحكم المغادره واغلق الباب ولكن ليوناردو طرق الباب ودفعه ليبقى مفتوحا ، تدخلت عناصر الامن بعدها ، الرئيس ناصر كان منزعج حينها لدرجة انه كسر علم الراية لمساعد الحكم.

 

وأوضحت الصحيفة، أنه في نفس الوقت للحادثة أحد المنتسبين لريال مدريد يصور بهاتفه الخلوي ، ناصر الخليفي لاحظ ذلك ، طلب من الشخص الذي كان يصوره عن كثب أن يتوقف ، كرر طلبه عدة مرات “توقف عن التصوير! توقف عن التصوير!”. في مواجهة رفض الشخص ، كان ناصر الخليفي قد صفع يده لإسقاط الهاتف.

 

وأشارت الصحيفة، أن المنتسب لريال مدريد زعم انه تم تهديده شفهيا ، محيط ناصر الخليفي ينفي وقوع أي اعتداء جسدي ، وطالب المتظاهرون حول ناصر الخليفي في ذلك الوقت بإتلاف هذا الفيديو ، ثم هدأت الأمور بعد ذلك في مكتب بالقرب من غرفة خلع الملابس للحكام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى