الدوري الإسباني

الكشف عن بند غريب في عقود موظفي رونالدو!

كشف موقع “sport bible”، أن مهاجم نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يضع بنداً غريباً في عقود الموظفين الذين يعملون تحت إمرته.

 

حيث يعمل لدى رونالدو عشرات الموظفين، ويشغلون مجموعة 17 غرفة في جناح فاخر بفندق “فورسيزونز”، الكائن بالعاصمة السعودية الرياض.

 

ويحرص رونالدو بشدة على أن تكون حياته الشخصية والخاصة بعيدة عن أعين الصحافة وفضول العامة، لذا فإنه يريد أن يكون أكثر ثقة بالمحيطين به.

 

وحسب “RT الروسية”، اليوم الخميس، يتوجب على الموظفين العاملين لدى “الدون” التوقيع على وثيقة خاصة، تمنعهم من إفشاء أي سر عن حياته الخاصة.

 

وأكد الموقع أن هذا البند أو الاتفاقية تسمى “عدم إفشاء”، وتصل مدتها إلى 70 عاماً.

 

وتنص هذه الاتفاقية على التالي: “لا يمكن الكشف عن أي شيء يتعلق بحياة كريستيانو رونالدو الخاصة إلا بعد 70 عاماً من وفاة اللاعب، أو آخر أقاربه”.

 

ويشير الموقع إلى أن هذا البند ينطبق أيضاً على أبنائه الخمسة وهم: كريستيانو جونيور، والتوأمان إيفا وماتيو، وألانا مارتينا وبيلا، وشريكته الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

 

كما ينطبق الأمر ذاته على والدة كريستيانو جونيور التي ما زالت مجهولة للجميع وعن ابنها حتى الآن، وكذلك أم التوأمين إيفا وماتيو، التي لا يعرفها سوى “الدون” أيضاً، أما ألانا مارتينا وبيلا فأمهما معروفة للجميع وهي جورجينا رودريجيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى