سكوركورة مصرية

الزمالك يدرس الإنسحاب من كأس السوبر المصري – تعرف على التفاصيل

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي بإسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مناقشة مسؤولي القلعة البيضاء قرار عدم استكمال بطولة كأس السوبر المصري 2024 والتي تقام في دولة الإمارات.

وقال سالم في بيان  نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة”.

وتابع أحمد سالم : “يأتي ذلك لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة”.

وأضاف: “يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم”.

الزمالك يحقق الفوز على بيراميدز ويواجه الأهلي في النهائي

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره نادي بيراميدز في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري المقرر اقامته يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى