كورة عالمية

الأهلي في المونديال| كريم فؤاد: سنقدم أفضل ما لدينا أمام الهلال السعودي غدًا  

 

 

كريم فؤاد، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أشاد بأجواء وروح اللاعبين في معسكر الأهلي بالإمارات خلال كأس العالم للأندية.

وقال «فؤاد» أن الروح بين جميع لاعبي الأهلي تعكس روح الفانلة الحمراء التي يتحدث عنها الجميع، وأتمنى أن تتوج بميدالية برونزية لإسعاد الجماهير.

وعن أول مشاركة في كأس العالم للأندية قال فؤاد: « بالتأكيد أنا سعيد وكنت واثقا من نفسي، وسر هذه الثقة هو أنني لاعب في الأهلي، واللاعبون الكبار والجهاز الفني تحدثوا معي قبل مباراة مونتيري.. لذلك كنت هادئا وتركيزي في الملعب فقط ».

واستكمل فؤاد :« قدمنا مجهودا كبيرا في أول مباراة أمام مونتيري بطل المكسيك، وفي المباراة الثانية عانى الفريق كثيرا من إجهاد بدني، ولكن نعد جماهير الأهلي الداعمة لنا بتقديم أفضل ما لدينا غدا أمام الهلال».

وأضاف فؤاد: « مباراة الهلال السعودي صعبة، ولكن نعد الجماهير بأن نسعى لتقديم أفضل ما لدينا للتتويج بميدالية برونزية تليق بدعمهم الدائم لنا في كل البطولات».

 

وتمنى كريم فؤاد في ختام حديثه أن يعود مجددا لكأس العالم للأندية مع الأهلي في الموسم المقبل، وان يحقق الفريق ميدالية ذهبية، أو فضية على أقل تقدير وهذا هو طموح جميع اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى