أخبار اتحاد جدةالدوري السعوديسكوركورة عربيةميركاتو وانتقالات

اتحاد جدة السعودي يتحرك لضم نجم ريال مدريد السابق

 

يسعي مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، لتدعيم صفوف العميد خلال الموسم المقبل.

 

اتحاد جدة يستهدف التعاقد مع سيرجيو راموس 

كشفت صحيفة ” أس ” الإسبانية بإن إدارة نادي إتحاد جدة السعودي ترغب في التعاقد مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب نادي إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وأضافت الصحيفة بإن ينتهي عقد راموس الحالي مع إشبيلية في يونيو المقبل، وحتى الآن لا يوجد مفاوضات مع المدافع المخضرم بشأن إمكانية تجديد عقده مع النادي الأندلسي.

وتابعت الصحيفة بإن إشبيلية يعيش أزمة اقتصادية حادة، ستجعله مضطرا إلى تخفيض الميزانية، ومن ثم يطمح العميد إلى استغلال الموقف وتقديم عرض مغري للاعب.

وسبق أن رفض راموس عرضا مغريا من النادي السعودي نظير 20 مليون راتب سنوي، وقرر العودة إلى إسبانيا بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

متي موعد مباراة ريال مدريد المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي أوساسونا مساء السبت 16 مارس 2024، في الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى