أخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكوركورة عالمية

إدارة برشلونة تواجه أزمة جديدة بسبب نجم الفريق

على ما يبدو أن الأزمات لا تتوقف عن ملاحقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خاصة في ظل الموسم الكارثي الذي مر به البلوجرانا مؤخرًا.

وتسعى إدارة الفريق الكتالوني، إلى محاولة تصليح بعض الأمور التي عانى منها الفريق، من أجل استعادة توازنه مجددًا، ليبدأ بالحفاظ على نجومه أو بيع من لم يعد بحاجة إليهم، للحصول على ربح مالي يفيد بضم نجوم آخرين.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة “سبورت”الإسبانية، عن مواجهة إدارة برشلونة لأزمة قد تنتهي بخسارة جواو فيليكس، المُعار للبارسا من نادي أتليتكو مدريد، في ظل العرض المقدم من قِبل نادي بنفيكا البرتغالي، لشراء نسبة 50% من بطاقة اللاعب.

وترغب الإدارة الكتالونية في الحفاظ على جواو فيليكس دا صفوفها، من خلال تجديد الإعارة لموسم إضافي، لكن هذا الأمر يتعارض مع رغبة أتلتيكو مدريد، والذي ينظر بجدية إلى مع العرض البرتغالي، لأن الأولوية حاليًا بيع جواو فيليكس وليس إعارته.

ولكن ستحاول إدارة برشلونة مرة أخرى، ولن تفرط في اللاعب بسهولة، حيث ستعمل على استغلال رغبة اللاعب في البقاء داخل صفوف الفريق الكتالوني، بناءً على اتفاق مع وكيله خورخي مينديز، عن طريق تجديد الإعارة لموسم إضافي من أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى