الدوري الإسباني

أول تعليق من أنشيلوتي عقب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تفوقه على تشيلسي.

وقال المدرب:” لقد قاتلنا حتى النهاية، وكانت مباراة صعبة حقاً، قدم تشيلسي أداءً جيدًا في الشوط الأول وخلص فرصاً مهمة. ساعدنا كورتوا في الفوز والتأهل”.

وأضاف:”الفريق يعمل بشكل جيد الآن، لقد عملنا بشكل جيد والفريق في أفضل حالاته، متحمس للغاية ومركّز لما هو قادم، صحيح كان لدينا بعض المشاكل الدفاعية، ولكن الجميع كان ملتزم”.

واستطرد:”لم يقدم رودريجو مستوى عالٍ، لأنه لعب مباريات مذهلة سابقاً، لكنه اليوم كان فعّال بشكل غير عادي، وأنا سعيد من أجل، تعرض بنزيما لضربة في قدمه وبدأ يزعجه وبعد ذلك قمنا بتغييره”.

وأتبع:”خوض الدور نصف النهائي يعني أنه يمكننا أن نحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا مرةً أخرى، نحن نصنع الفارق عندما يكون هناك التزام دفاعي جماعي، إنه الأساس لإظهار الجودة التي لدينا”.

وشدد:”غياب ميليتاو عن مباراة ذهاب نصف النهائي؟ أشعر بالقلق قليلاً لأنه لاعب مهم لدينا ولعب مباراة رائعة. سنفتقده في مباراة الذهاب، لكن آمل أن يتعافى ألابا في الوقت المناسب”.

وأتم:”مواجهة ميلان في النهائي؟ لا أعرف، أنا سعيد لميلان لأنهم وصلوا إلى نصف النهائي بعد فترة طويلة ولكن حزينًا بعض الشيء على نابولي لأنني أحبهم كذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى