الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف أسباب غياب بيل وألابا عن مباراة رايو فاليكانو

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الملكي أمام رايو فاليكانو، عن أسباب عدم مشاركة جاريث بيل وألابا في هذه المباراة.

وبدأ أنشيلوتي الحديث عن الغزو الروسي لأوكرانيا حيث قال المدرب الإيطالي:”إنه أمر مرعب ويظهر النادي بأكمله حبنا لـ لونين”

واضاف ” نحن نعلم أنه وقت صعب عليه إنه قلق، إنه أمر طبيعي ، لديه والدته وأصدقائه هناك في كييف، لكن التدريب يساعده. إنه محترف و جدي جدا.”

وتطرق أنشيلوتي إلى الحديث عن جاهزية ديفيد ألابا: “لن يكون هنا غدًا بسبب بعض الإزعاج ولن يكون بيل كذلك، إنهم الضحايا الوحيدون”.

وعن مواجهة رايو فاليكانو: “إنها مباراة صعبة للغاية، إنهم يقومون بعمل جيد للغاية ، خاصة على أرضهم ، وسيتطلبون الكثير منا، الشيء الجيد هو أن الفريق كان قادرًا على العمل بشكل جيد ونحن جاهز. يمكننا الحصول على مباراة رائعة “.

وأشار أنشيلوتي بمستوى أسينسيو : “إنه متحمس ، يلعب بشكل جيد ، وفي حالة بدنية جيدة، لقد سجل أهدافًا مهمة ، افتتح التسجيل أو الحكم على المباراة لمساعدة الفريق”.

وتحدث أنشيلوتي عن تحسن أداء برشلونة: “لقد قدم أداءً جيدًا بالأمس ضد نابولي، لعب مباراة كاملة ضد إيطاليا ، وهذا ليس بالأمر السهل، يمكنهم أيضًا القتال من أجل الليغا”.

من الصعب الدخول في المباريات: ” إنها ليست مشكلة جسدية، لقد تحدثنا عنها ومن الجيد أن نلعب ضد رايو لأنهم أحد أفضل الفرق في أول 30 دقيقة ، لذا فإن البداية السيئة غدًا قد تكون شيء سيء، ولكن غدًا سنبدأ بداية جيدة “.

وعن الاستقرار على بديل كاسيميرو: “لا توجد مباريات ودية، الفوز في فاليكاس وضد ريال سوسيداد يعني الكثير في الليغا، هناك نهائيتان وسأخرج أفضل فريق، سيكون كروس بديلاً عن كاسيميرو وقد سبق له اللعب، هذا المنصب ، لا يحتاج إلى ممارسة “.

وعن زيادة العمل البدني: “نحن نتحسن في هذا الجانب، أعتقد أن الفريق يمكن أن يضغط عالياً ، لكن هذا يتطلب الكثير من العمل البدني. ونحن نعمل على ذلك.”

وعن الاستقرار على بديل لميندي وكاسيميرو ضد باريس سان جيرمان : “لم أفكر في الأمر لأنه ، كما قلت من قبل ، لدينا نهائيتان للعب مع رايو فاليكانو وريال سوسيداد.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى