الدوري الإسباني

أنشيلوتي: مباراة تشيلسي غدًا غير حاسمة لـ ريال مدريد.. وحزين بما يقدمه في الدوري الإنجليزي

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد عن مباراة تشيلسي المرتقبة غدا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: ” مباراة الغد؟ أهم شيء هو التفكير في أنها مباراة مدتها 180 دقيقة. غدًا ليس حاسمًا، لكنه يمكن أن يمنحنا ميزة التعامل مع مباراة الإياب بشكل أفضل. الفريق متحمس، ونريد تجربة ليلة سحرية أخرى في البرنابيو.

وتابع: ” الآن، لن يكون البرنابيو هو العامل الأساسي في التأهل للفريق مثل العام الماضى. ما رأيك؟ إنها فكرة مختلفة. عليك الاستفادة منها لإدارة مباراة الإياب. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا على أرضنا وخارجها. العام الماضي لم نكن بعيدًا عن باريس سان جيرمان وسنكون مستعدين.

وواصل: “نهائي دوري أبطال أوروبا المحتمل ضد ميلان وتوقع مالديني بأنك قلت له أنك ستراه في النهائي؟ اسطنبول ليست ذكرى جيدة لمالديني ولي [يضحك]. إنه رجل رائع. إذا استطعنا رؤية بعضنا البعض في النهائي، فسيكون ذلك جيدًا.

وأكمل:” ‏فالفيردي؟ لقد رأيته جيدًا اليوم. إنه متحمس، وتدرب ونعرفه جيدًا. لديه صفات إنسانية غير عادية ولا أريد التحدث عما حدث، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أنه غدًا سيقدم كل شيء، كما هو الحال دائمًا.

وأردف: ” تشيلسي ليس في حال جيد هذا العام؟ لقد مررنا بوقت عصيب أيضًا. لديهم فريق كبير، لم يقضوا وقتًا ممتعًا مؤخرًا، ولكن ربما هذا هو السبب في أن دافعهم الآن يمكن أن يقودهم إلى بذل قصارى جهدهم غدًا. لذلك، سنكون مُستعدين جيدًا لهذه المباراة.

وواصل: ” ‏استراتيجية هجومية أكثر؟ نحن نركز على لعب مباراة كاملة. نريد الدفاع بشكل أفضل ونستفاد مما حدث ضد فياريال وأن نستفاد من الهجوم كما هو الحال ضد برشلونة في مباراة الكأس. علينا أن نحترمهم [تشيلسي]. إنهم لا يمرون بلحظة جيدة، لكن لديهم لاعبون على مستوى عالٍ للغاية.

وتابع حديثه قائلا: ” لامبارد؟ التجربة لن تغير مباراة الغد. لامبارد محترف رائع ويعرف جيدًا ما يحدث وكيفية الاستعداد لهذا النوع من المباريات. أعتقد أنه سيقدم أداءً جيدًا في تشيلسي.

وشدد: ” ‏من سيلعب في مركز الظهير الأيسر؟ ألابا يؤدي بشكل جيد كقلب دفاع. أمام بلد الوليد وبرشلونة قدم أداءً جيدًا للغاية. سأفكر في الأمر.

واستدرك: ” في أي مرحلة في الموسم الماضي رأيت الفريق قد يخسر ويخرج من البطولة؟ أمام تشيلسي والسيتي رأينا الأمر صعبًا للغاية. لكننا لم نتخلى عنه الإرادة أبدًا وهذا ما سنفعله خلال هذا العام مجددًا.

وتابع: ” كونك مدرب سابق لتشيلسي، هل تشعر بالحزن لرؤية تشيلسي في هذا الوضع حاليًا؟أنا حزين بالطبع، لقد قضيت وقتًا رائعًا هناك. أنا من مشجعي تشيلسي بالطبع. العودة لتدريبهم؟ لا، لن يحدث وآمل أن يقوم لامبارد بعمل رائع معهم.

وأضاف: ” تحسن فينيسيوس ضد المنافسين؟ إنه مصدر إلهام، لأنه لا يمكن إيقافه. في بعض الأحيان يوقفونه [المدافعين] لكنه يستمر، يستمر، يستمر ولا يتوقف. لديه استمرارية كبيرة. يفعل ذلك كل يوم خلال التدريبات بشكل مستمر وهو لاعب ذو مستقبل كبير.

ونوه: ” ‏مزايا دوري أبطال أوروبا لريال مدريد؟ إذا عدت في الدقائق الأخيرة، فذلك لأن لديك المزيد من الطاقة، والمزيد من الثقة. تنتهي المباريات عندما يطلق الحكم الصافرة. كنا نستحق الفوز بها ونأمل أن نفوز بها مجددًا خلال هذا العام.

واستمر قائلا: ” بنزيما وفينيسيوس؟ إنها مجموعة لا أراها إلا في فالديبيباس، لكنني أراها جيدًا فيما بينهم. إنهم يفهمون متى يمزحون ومتى يكونون جادون. أحيانًا يستمتعون معًا، ولكن عندما يتعين عليك أن تكون جادًا، لا يتعين عليك أخبارهم لأنهم يعرفون كيف يتعاملون مع الأوضاع.

وأختتم: ” بالنسبة لي، إدارة هذا الفريق أمر بسيط للغاية. أديرهم بشكل جيد للغاية. أنا رائع في الإدارة ولكن هناك أشياء أخرى، لقد عمل هذا الفريق بشكل جيد. إذا فازوا بكأس الملك، فسيكون ضمن هذه المجموعة لاعبين فازت بجميع الألقاب الممكنة في عامين. هناك لاعبين لم تفعل ذلك في أعمارهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى