كأس العالم للأندية

أنشيلوتي: فينيسيوس ضحية .. وهذا هو رأيي في الأهلي

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي التابع لمباراة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية، عن مدى استعداد النادي الملكي للمواجهة المرتقبة، ورأيه فيما يتعرض له جينيور فينيسيوس لاعب الفريق.

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن الأهلي والعنصرية ضد فينيسيوس

ونرصد لكم عبر موقعنا “ايجي 140″ تصريحات أنشيلوتي اليوم في المؤتمر الصحفي، والتي جاءت كالتالي..

قال أنشيلوتي :” أهمية كأس العالم للأندية؟هذا يعني القيام بكل ما سبق بشكل جيد حتى هنا، المغرب بلد به العديد من جماهيرنا وهي فرصة لمنحهم السعادة وهو إنهاء الموسم الماضي بشكل جيد وإعطاء دفعة لهذا الموسم، حيث نحن لدينا العديد من التحديات يجب أن نحققها”.

وعن تنظيم كأس العالم :”المكان منظم جيداً والمرافق والملعب كل شيء على ما يرام. الطقس جيد ونحن بخير وسعداء لوجودنا هنا لمدة أسبوع، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا العودة إلى مدريد باللقب”.

وأضاف مدرب مدريد:” الأهلي؟ لديهم تنظيم جيد مع لاعبين ينطلقون بسرعة، نحن نعرف تاريخهم ومدى أدائهم في كأس العالم للأندية. تاريخهم مهم للغاية في إفريقيا. نحن نحترمهم كثيراً”.

وعن تواجد بنزيما وكورتوا وميليتاو في القائمة، أكد أنشيلوتي : إنهم على القائمة في حال التأهل إلى النهائي. تركناهم في مدريد حتى يتلقوا أفضل علاج ممكن، إذا لعبنا النهائي يوم السبت سيحضرون يوم الخميس”.

وعم فينيسيوس : “السؤال الذي أطرحه هو المشكلة هي فينيسيوس؟ عليه أن يدافع عن نفسه ضد أي شيء؟ المشكلة هي ما يحدث حول فينيسيوس، إنها مشكلة في كرة القدم الإسبانية. فينيسيوس ضحية لشيء لا أفهمه”.

الجدير ذكره من المقرر أن تقام مباراة نسف نهائي مونديال الأندية بين الأهلي وريال مدريد مساء الغد الأربعاء، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى