الدوري الإيطالي

أسطورة إيطاليا يصدم الجماهير بتصريحات مفاجأة قبل سوق الإنتقالات الشتوية

فجر الإيطالي فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بتصريحات رأتها الصحافة الإيطالية إنها جريئة من أسطورة منتخب إيطاليا.

وقال أسطورة كرة القدم الإيطالية أن عدد من الأندية في الدوري الإيطالي تواصلت معه للعودة من الاعتزال وتمثيلهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تبدأ في يناير 2025.

وكان توتي قد أعلن اعتزاله كرة القدم رفقة فريق طفولته روما منذ 7 أعوام ولم يلعب لأي فريق آخر في مسيرته الكروية بل وتمسك بروما على مدار تاريخه رغم العروض المغرية التي وصلت له خاصًة من ريال مدريد الإسباني بجانب أندية إيطالية.

توتي : شعرت بشئ من الجنونية وسألت لماذا ؟

 

وأكد توتي في تصريحات نقلها موقع توتو ميركاتو ويب، إن عدة أندية في الدوري الإيطالي تواصلت معه خلال الشهر الماضي، جعلوه يفكر في أمر العودة للملاعب مرة أخرى.

وقال فرانشسكو توتي:”شعرت بشيء من الجنون وسألت نفسي لماذا ما زالوا يريدونني بعد كل هذه السنوات؟، لا تقل لا أبدا في الحياة، عاد بعض اللاعبين إلى اللعب بعد الاعتزال بسنوات، سأكون جاهزا خلال شهرين”.

جدير بالذكر أن توتي بدأ مسيرته في 1993 واعتزل في 2017، لكن يبدو أنها ليست النهاية، ولعب الأسطورة الإيطالية مع روما 785 مباراة في جميع البطولات وسجل 307 هدفا وصنع 207 آخرين.

ونجح توتي في التتويج رفقة منتخب إيطاليا بكأس العالم 2006، كما حصل على الدوري الإيطالي مرة واحدة، وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي مرتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى