سكوركورة عالميةيورو 2024

أسطورة ألمانيا يتوقع فوز فرنسا على إسبانيا

توقع لوثار ماتيوس ، اللاعب الألماني السابق ، فوز فرنسا على إسبانيا في نصف نهائي كأس أوروبا الذي سيقام الليلة في ميونيخ، وكعادته، عرض ماتيوس مرة أخرى في عموده الأسبوعي بصحيفة “سبورت بيلد” توقعاته بشأن المباريات الحاسمة، وأكد أنه “حتى الآن، الإسبان هم الفريق الأكثر إثارة للإعجاب في كأس أوروبا” ، لكنه أشار إلى أن غياب لو نورماند وكارفاخال وبيدري “سيجعلونهم أكثر عرضة للخطر”.

ماتيوس يتحدى إسبانيا

وقال ماتيوس: “يمكنك أن ترى مدى معاناتهم ضدنا – المباراة ضد ألمانيا في ربع النهائي – لأن دفاعهم لم يكن مستقرًا”، مشيرًا إلى أن “رودري لاعب خط وسط ممتاز” ، بالإضافة إلى ذلك “على الأجنحة”، “بالطبع يامال على اليمين وويليامز الأقوى قليلاً على اليسار”، لاعبو لويس دي لا فوينتي “خطيرون لكنهم يتألقون أيضًا في الإعداد ، على سبيل المثال مع وجود موراتا في الهجوم.

ورغم ذلك، رد قائلا “إنهم يواجهون دفاعا فرنسيا قويا للغاية”، حيث يقدم ثيو هيرنانديز “بطولة ممتازة على اليسار وفي القلب يظهر نجم بايرن أوباميكانو مدى ثقته في التصرف عندما يشعر بالثقة”، بالإضافة إلى مثمنًا دور كانتي ، الذي كتب الألماني: “مثل رودري يظل في المقدمة في هذا المركز”.

وفيما يتعلق بفرنسا، قال لاعب خط وسط بايرن المعتزل إن “الهجوم الفرنسي لم يقنع بعد على الإطلاق، وهو أمر لا يصدق تقريبا بالنظر إلى القوة التي يمكنهم حشدها في الهجوم: مبابي، ديمبيلي، تورام، كولو مواني، جريزمان، جيرو” ، لكن ذلك، ومن وجهة نظره “يبدو أن المهاجمين الفرنسيين لا يحبون بعضهم البعض” وأن “كل واحد يلعب لنفسه بدلا من الترويج لبعضهم البعض بشكل نكران الذات”.

“لكنني أتخيل أنه مع احتمال الوصول إلى النهائي واللقب، سيضعون حدًا لهذه الأنانية، مما يجعل الأمر خطيرًا حقًا على الإسبان ، الذين يترنحون دفاعيًا، ولهذا السبب أقول: فوز فرنسا بفارق ضئيل “، واختتم ماتيوس، الذي راهن على 2-1 لفرنسا.

 

وفي المباراة السابقة التي توقع فيها نتيجة لإسبانيا، في الدور ربع النهائي بين ألمانيا وإسبانيا، توقع ماتيوس الفوز بركلات الترجيح للفريق الذي يدربه جوليان ناجيلسمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى