رسمياً كأس العالم لكرة اليد رجال بدون حضور جماهير - إيجي 140

رسمياً كأس العالم لكرة اليد رجال بدون حضور جماهير

يومان على إفتتاح النسخة السابعة والعشرين من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال

 

تستعد الجهات المعنية لاستقبال باقي المنتخبات المشاركة في النسخة السابعة والعشرين من كأس العالم لكرة اليد ، وهما منتخبات الأرجنتين والبرتغال وإيسلندا وبيلاروسيا ، وكذلك منتخب الكونغو الديمقراطية للمشاركة في هذا الحدث العالمي.

وسيشارك 32 منتخبا في هذه البطولة حيث وصل المنتخب الياباني في الأول من يناير الجاري، وفي إنتظار منتخب السيلساو يوم الأربعاء القادم بعد الاعتذار عن وصوله للقاهرة الجمعة الماضية.

وأضاف نائب مدير البطولة خالد فتحي بأن هناك حالة طوارئ باللجنة المنظمة والمطار لاستقبال مثالي لجميع المنتخبات ، موضحاً بأن اللجنة المنظمة تتواصل مع المنتخبات القادمة لتذليل أي عقبات أو تعطيل للبعثات القادمة من المنتخبات قبل الوصول.

وأعرب رئيس الوزراء المصري عن ثقته في قدرة مصر على تنظيم هذا الحدث العالمي لنجاح النسخة السابعة والعشرين من هذه البطولة ، وبشكل مثالي رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

ومن جانبه عرض الدكتور أشرف صبحي وزبر الرياضة المصري، جميع الترتيبات الخاصة التي تتم من جانب الجهات المنظمة للبطولة ، لظهور هذا الحدث الرياضي بصورة مضيئه.

كما أشار وزير الرياضة بأن هناك 4 صالات مغطاة متكونة في العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة 6 أكتوبر ، والصالة المغاطاة ببرج العرب، والصالة الرئيسية في ستاد القاهرة الدولي.

 

يذكر أن مباراة الإفتتاح ستكون بين منتخبي مصر وتشيلي، وستذاع مباريات البطولة على قنوات أون تايم سبورت3.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة