يوفنتوس يعرض صفقة تبادلية على آرسنال لضم لاكازيت - إيجي 140

يوفنتوس يعرض صفقة تبادلية على آرسنال لضم لاكازيت

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، عن صفقة تبادلية محتملة بين آرسنال ويوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وترددت أنباء عديدة عن رغبة يوفنتوس في التعاقد مع المهاجم الفرنسي “ألكسندر لاكازيت”، لاعب آرسنال، من أجل تدعيم هجوم الفريق، عقب تولي “أندريا بيرلو” قيادة البيانكونيري.

 

ومن المرجح أن يرحل “لاكازيت” عن آرسنال هذا الصيف، خاصًة وأن موقفه من اللعب بشكل أساسي غير مؤكد، في ظل تواجد بيير إيمريك أوباميانج.

 

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن يوفنتوس عرض على آرسنال 3 لاعبين لاختيار أحدهم لتضمينه في الصفقة، وهم “جونزالو هيجواين، ودوجلاس كوستا، وكريستيان روميرو”.

 

وأضافت الصحيفة، أن هيجواين يحصل على راتب مرتفع للغاية، لن تستطيع خزينة آرسنال تحمله، وبالتالي فإن التفكير في ضمه مستبعد.

 

أما بالنسبة لكوستا (29 عامًا)، فأكدت الصحيفة أنه قد يكون خيارا جيدا لمدرب آرسنال رغم امتلاك الجانرز للعديد من اللاعبين المميزين في الجانب الهجومي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن روميرو هو اللاعب الأقرب للدخول في صفقة تبادلية من يوفنتوس، حيث يعاني آرسنال من نقص عددي في خط الدفاع، وسيسعى المدرب ميكيل أرتيتا إلى تدعيم ذلك المركز بلاعبين جدد.

 

ويسعى آرسنال إلى بيع العديد من اللاعبين هذا الصيف قبل الإنفاق على ضم لاعبين جدد مثل أينسلي ميتلاند نيلز، ومسعود أوزيل، وماتيو جيندوزي، وسوكراتيس، وهنريك مخيتريان، وكولاسيناك، ولوكاس توريرا.

التعليقات

أخبار ذات صلة