يوفنتوس يحدد قائمة اللاعبين المطروحين للبيع هذا الصيف

حدد يوفنتوس خطته فيما يتعلق بسوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، حيث يريد الحصول على ما يقرب من 200 مليون يورو من خلال بيع ما يقرب من 11 لاعباً.

 

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” أن “فابيو باراتيتشي” المدير الرياضي لنادي السيدة العجوز يأمل في إيجاد العروض لكثير من اللاعبين الذين لا يعتبروا ضمن خطة البيانكونيري للمستقبل مع المدرب أندريا بيرلو.

 

وارتبط العديد من اللاعبين بالانتقال إلى يوفنتوس مثل “أليكساندر لاكازيت مهاجم آرسنال ونيكولو زانيولو لاعب وسط ونجم فريق روما ولكن قبل أي شىء يجب على اليوفي بيع العديد من اللاعبين”.

 

وأوضحت الصحيفة أن باراتيتشي سيتواجد في العاصمة الإنجليزية لندن من أجل إيجاد عروض لعدد من اللاعبين وعلى رأسهم “ماتيا بيرين وماتيا دي شيليو ودانييلي روجاني وكريستيان روميرو”.

 

بالإضافة لهذه الأسماء فاليوفي يريد التخلص من عدد من اللاعبين الذين يحصلون على رواتب كبيرة مثل “دانيلو وأليكس ساندرو” بالإضافة إلى “آرون رامسي وسامي خضيرة ودوجلاس كوستا وجونزالو هيجواين” وربما النجم الأرجنتيني باولو ديبالا أيضاً.

 

جدير بالذكر أن مفاوضات تجديد عقد ديبالا مازالت مُعقدة للغاية حيث أن اللاعب مُصر على الحصول على راتب كبير قد يقترب من 22 مليون يورو في السنة ليكون ثاني اللاعبين من حيث أعلى الرواتب في النادي بعد كريستيانو رونالدو، ويرى مسؤولي السيدة العجوز أن الراتب المطلوب يعد تعجيزياً ولا يمكن للنادي تقديم مثل هذا الرقم.

التعليقات

أخبار ذات صلة