وكيله يعلنها | نجم مانشستر سيتي معروض علي برشلونة

اعترف خورخي مينديز وكيل أعمال المدافع البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي أن اللاعب قد سئم البقاء في النادي الإنجليزي ويرغب في الخروج عن ملعب الاتحاد الصيف ال مقبل .

وسئم كانسيلو الخروج من حسابات بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة والذي يفضل الاعتماد علي الإنجليزي كيل ووكر والدنماركي زيتشينكو في مركزي المدافع الأيمن والايسر .

وأوضحت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانيه ان خورخي مينديز وكيل اعمال جواو كانسيلو قد عرض خدمات اللاعب البرتغالي علي برشلونة من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل .

جدير بالذكر أن كانسيلو قد انتقل الي نادي مانشستر سيتي قادما من يوفنتوس الإيطالي في صفقه تبادليه مع البرازيلي دانيلو ، ومبلغ نقدي قدره 30 مليون يورو .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

كومان يفجر مفاجأة في تشكيل برشلونة اليوم أمام فالنسيا

كومان يفجر مفاجأة في تشكيل برشلونة اليوم أمام فالنسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online