هازارد يثير الشكوك داخل ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية عن إثارة النجم البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي ريال مدريد الإسباني الشكوك خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هناك حالة من القلق حول لحاق البلجيكي إدين هازارد على المشاركة في مباراة مانشستر سيتي التي ستقام يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، وذلك في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه لم يتبقى سوى مباراتين أمام هازارد حتى يستعيد كامل لياقته البدنية قبل لقاء مانشستر سيتي المرتقب والمصيري.

وأضاف التقرير أن هازارد سيكون حاضراً في قائمة الفريق ضد مانشستر سيتي، لكن بعد استبعاده من مباراة أوساسونا، أصبح هناك شكوك حول جاهزيته بنسبة 100% لخوض المباراة بشكل أساسي.

وتعرض هازارد لإصابة في مباراة باريس سان جيرمان قبل شهرين ونصف تقريباً، وكان من المقرر عودته إلى الملاعب بعد 3 أسابيع، لكن اتضح بعد ذلك أن الإصابة أكثر خطورة

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

عاجل.. ريال مدريد يكشف حقيقة إصابة هازارد من جديد

عاجل.. ريال مدريد يكشف حقيقة إصابة هازارد من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online