نيوكاسل يونايتد يتعاقد مع لاعب منتخب المكسيك للشباب.. مثل الفيلم الأمريكي الشهير

نجح نادي نيوكاسل يونايتد التعاقد مع لاعب منتخب المكسيك للشباب، على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا، في صفقة تحمل تشابهًا مذهلاً مع العناصر الرئيسية للفريق.

فقد أعلن فريق الماكبايس عن وصول اللاعب الشاب سانتياجو مونوز، إلي ملعب سانتوس لاجونا، بموجب عقد يمتد حتى منتصف موسم 2022-23.

لكن الطبيعة الغريبة والخيالية لتقليد الحقائق هي التي أثارت الدهشة بعد أنباء وصول الشاب البالغ من العمر 19 عامًا إلى تينيسايد.

ففي فيلم “جول،2005، المعروف أيضًا باسم ” The Dream Begins” في الأسواق الأمريكية، وقع نيوكاسل يونايتد تعاقدًا مع شاب مكسيكي يدعى سانتياغو مونيز على أساس تجريبي بعد وصوله إلى إنجلترا.

حيث طوال فترة الفيلم، يتغلب مونيز على العديد من العقبات لإثبات قيمته للفريق، ويتم التخلي عنه وإعادة توقيعه من قبل النادي طوال رحلته.

لكن لقد أثبت في النهاية أنه حاسم في تأهله إلى دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدف الفوز ضد فريق ليفربول ليحقق المجد الأوروبي لفريقه.

رحلة الحياة الحقيقية لمونوز بصرف النظر عن مصادفة اسم مونوز الذي يتطابق تقريبًا مع اسم شخصية خيالية وقعت لنيوكاسل في الفيلم ط، فقد كان للمراهق رحلة أقل حافل بالأحداث إلى سانت جيمس بارك.

مونوز هو بالفعل نجم شاب على المستوى الدولي للمكسيك، على الرغم من أنه ولد في الولايات المتحدة في إل باسو تكساس.

لقد ظهر لأول مرة مع سانتوس لاجونا في أكتوبر الماضي في فوز بالدوري على أتلتيكو سان لويس، بعد أن احتل المركز الثاني في كأس العالم تحت 17 سنة قبل عام مع المكسيك.

عن محمد القرش

شاهد أيضاً

عاجل.. الشامي: عامر حسين قادر على تنظيم موسم كروي منتظم

أكد محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة الأسبق، أن عامر حسين بتواجده فى رابطة الأندية قادر على تنظيم موسيم كروي منتظم خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *