نيفيل : هجوم اليونايتد بنفس قوة ليفربول ومانشستر سيتي

يعتقد فيل نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق أن الأداء الذي أظهره هجوم اليونايتد في الفترة الأخيرة يجعله بمصاف خطي هجوم ليفربول ومانشستر سيتي.

 

نال الثلاثي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وماسون جرينوود إعجاب الجميع مؤخراً أكثر من أي خط هجوم آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويرى جاري نيفيل أن الثلاثي الأمامي في فريق المدرب سولشاير قادر على الذهاب بعيداً ليمضي على نفس مسار محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو ثلاثي هجوم ليفربول الذي كان جزءاً أساسياً من نجاح الريدز محلياً وقارياً.

 

قال نجم اليونايتد السابق في حواره التلفزيوني : “لقد نظرت إلى هذا الثلاثي قبل بداية التوقف بسبب الكورونا، وفكرت في أن اليونايتد ربما يحتاج للاستثمار في خط الهجوم..لكن راشفورد ومارسيال أكدا الآن للمدرب أن لا مشكلة لديه في الأمام..وأنهم أفضل ثلاثة الآن في الدوري مع جرينوود”.

 

استطرد : “إنهم يشبهون خط هجوم ليفربول وخط هجوم مانشستر سيتي حيث لديهم القدرة على تبادل المراكز والأدوار بشكلٍ متجانس..لا أرى أنه يمكن أن يكون هناك أفضل من ذلك”.

 

ساعدت جهود نجوم مانشستر يونايتد الأخيرة في نجاحه بالفوز بالعديد من المباريات مؤخراً وإنعاش آماله في المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، لكن مازال لدى اليونايتد آمال للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وبطولة الدوري الأوروبي.

التعليقات

أخبار ذات صلة