نجوم ينتظر تألقها في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

 

تحتضن مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل، على ملعبي القاهرة الدولي والسلام.

وليد صلاح الدين: أبوتريكة أسطورة وهذه حقيقة تصريحاتي عن الزمالك

وتعتبر بطولة إفريقيا تحت 23 عاما مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدورة التي تقام في طوكيو الصيف المقبل.

 

ونستعرض لكم نجوم متوقع لهم التألق في البطولة..

 

– مصطفى محمد – مصر يعد مصطفى محمد، لاعب فريق الزمالك، أحد أبرز اللاعبين المتوقع تألقهم في بطولة إفريقيا المقبلة، خاصة بعد أن قدم أداءًا مميزًا مع فريقه في بطولة الدوري المحلي أو دوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل مصطفى محمد 5 أهداف مع الزمالك هذا الموسم في البطولات المختلفة، فيما سجل هدفين مع المنتخب الأوليمبي في ثلاثة لقاءات ودية خاضها.

 

– زواني – منتخب جنوب إفريقيا..

 

يعد ثيمبا زواني لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي من أبرز اللاعبين في الساحة الإفريقية، فتألق مع فريقه والمنتخب الجنوب إفريقي خلال الفترة الماضية.

 

وسجل زواني 5 أهداف هذا الموسم مع فريقه صن داونز، كما أنه شارك في بطولة كأس أمم إفريقيا الماضية، والتي أقيمت في مصر أيضا.

 

كوابينا أوسو – غانا

 

يعد كوابينا أوسو لاعب قرطبة الإسباني، من أفضل المواهب الإفريقية الصاعدة بقوة على الساحة، فتألق مع فريقه ومنتخب غانا خلال الفترة الماضية.

 

سجل أوسو مع فريقه قرطبة ثلاثة أهداف بدوري الدرجة الثالثة الإسباني، فيما سجل 4 أهداف مع المنتخب الأوليمبي الغاني، بالإضافة إلى أنه شارك مع المتتخب الغاني في بطوبة أمم إفريقيا الماضية والتي أقيمت في مصر.

 

إريك أوايوك – الكاميرون

 

يعد إيرك أوايوك، لاعب عثماني سبور التركب، من أبرز المواهب على الساحة الإفريقية، فتألق مع فريقه والمنتخب الكاميروني خلال الفترة الماضية.

 

وسجل إريك هدفًا وحيدًا مع فريقه هذا الموسم، بجانب تألقه مع المنتخب الاوليمبي الكاميروني.

 

رمضان صبحي – مصر

 

يعد رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي، من ابرز اللاعبين في القارة السمراء، فتألق مع فريقه والمنتخب المصري خلال الفترة الماضية.

 

وسجل صبحي 3 أهداف مع الأهلي هذا الموسم، فيما سجل هدفين مع المنتخب الأوليمبي.

 

كريستيان كوامي:

 

يعد كريستيان كوامي، لاعب فريق جنوى الإيطالي، من أهم المواهب الصاعدة في إفريقيا، فتألق مع فريقه والمنتخب الإيفواري في الفترة الماضية.

 

يرى البعض أن كوامي هو “دروحبا الجديد”، خاصة بعد تألقه اللافت في الفترة الماضية وسجل الإيفواري خمسة أهداف مع جنوى هذا الموسم في الدوري الإيطالي

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

البنك الأهلي يضم ظهير ايسر وادي دجلة لمدة ثلاث سنوات

نجح فريق البنك الأهلي من التعاقد مع اللاعب إسحاقو يعقوبو ظهير ايسر وادي دجلة لمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *