نجم ريال مدريد يقترب من الرحيل الي الدوري الايطالي بنهايه الموسم

أقترب الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع فريق ريال مدريد من الرحيل عن سينتاجو بيرانبيو ، في الانتقال الصيفيه المقبله .

ووفقاً لصحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” فإن المدافع الاسباني قد دخل دائره نسور لاتسيو من اجل ترميم خط الدفاع في الموسم المقبل .

وخرج ناتشو صاحب ال 30 عام من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم ، حيث لم يشارك مع الملكي سوي 641 ، دقيقه في جميع المسابقات سجل خلالها هدفين فقط .

واكدت الصحيفة أن ناتشو يرغب في البقاء مع النادي الملكي رغم مشاركته القليله مع الفريق هذا الموسم ، لذلك سيواجه لاتسيو صعوبه كبيره في إقناع اللاعب بالقدوم الي إيطاليا الموسم المقبل .

جدير بالذكر أن ناتشو قد سجل هدف في ثلاثيه الملكي أمام ريال سوسيداد ، والتي قد أقصي خلالها الميرنجي من بطوله كأس ملك إسبانيا بعد الهزيمه باربعه أهداف مقابل ثلاثه امام الفريق الباسكي .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

عاجل.. ليفاندوفسكي يكشف عن رغبته بشأن عرض ريال مدريد

عاجل.. ليفاندوفسكي يكشف عن رغبته بشأن عرض ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online