نجم برشلونة المُعار يقترب من الإنتقال إلي يوفنتوس

عُرض الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو ، نجم برشلونة الإسباني والمُعار الي فريق بايرن ميونيخ علي فريق يوفنتوس من أجل تدعيم صفوفه الفتره المقبلة .

ووفقاً لموقع ‘‘كالتشيو ميركاتو‘‘ الإيطالي فقد تم عرض كوتينيو علي يوفنتوس من قبل وكيله الذي قد تأكد من رغبه اللاعب في مغادرة كامب نو الفتره المقبله .

وأكد الموقع الإيطالي أن اللاعب البرازيلي قد تم عرضه من قبل وكيله علي عده انديه أبرزها ليفربول وارسنال وباريس سان جيرمان الفرنسي بعد أن أكد نادي برشلونة علي مغادره اللاعب الكامب نو الصيف المقبل .

وخفض نادي برشلونة المقابل المادي للتخلي عن كوتينيو من 120 مليون يورو ، ليصبح 90 مليون يورو ، وذلك بعد رفض بايرن ميونخ تفعيل بند شراء اللاعب الصيف المقبل .

جدير بالذكر أن كوتينيو قد انضم الصيف الماضي الي بايرن ميونخ قادما من برشلونة علي سبيل الإعارة لمده عام مع خيار الشراء مقابل 120 مليون يورو في العام التالي .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online