نجم برشلونة السابق يحاول الهروب من الصين بسبب فيروس كورونا

أكد  لاعب نادي برشلونة السابق والذي يحترف الآن في صفوف جوانجزو إيفرجراند إنه حاول الهروب من الدوري الصيني لكرة القدم بسبب  فيروس كورونا الخطير والمنتشر.

 

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ان باولينيو نجم برشلونة السابق اعترف بالقلق الشديد من الوضع الراهن ، وأنه حاول الخروج مع عائلته من الصين خوفاً من العدوي.

 

وأضاف باولينيو أن “السلطات طلبت منا مغادرة المنزل في الحالات الضرورية فقط ، نحن لا نلعب الدوري الصيني لكننا سنشارك في دوري أبطال آسيا ، لذلك نحن ندرب كل يوم وسنلعب في كوريا واليابان وماليز يا”.

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

عاجل .. صحيفة الماركا تفجر مفاجأة كبرى في تعطل مفاوضات برشلونة وروبيرتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online