نجم أرسنال السابق يكشف تفاصيل جديدة بشأن خلاف صلاح وماني

كشف ايان رايت مهاجم نادي ارسنال الإنجليزي السابق عن العلاقة بين محمد صلاح وماني وانتهاء ازمتهم.

حيث ان في لقاء سابق الموسم الماضي في الدوري الانجليزي خرج ماني غاضبًا من محمد صلاح في مباراه بيرنلي بسبب عدم قيام صلاح بتمرير الكره اليه مما ادي الي غضب اللاعب السنغالي.

وقال مهاجم ارسنال السابق خلال تصريحاته لرابطة الدوري الانجليزي : يمكنك دائما معرفة مدى العلاقة بين المهاجمين بطريقة احتفالهم معا، إذا احتفلوا مع بعضهم البعض، فأنت تعلم أن العلاقة على ما يرام.

وأضاف قائلًا : صلاح وماني يحتفلان مع بعضهما البعض، أعتقد أن العلاقة بينهما لم تكن على ما يرام بعد ما حدث من ماني في لقاء بيرنلي في 2019، من الواضح أنهما قاما بتسوية الأمر الآن.

واكمل رايت: صلاح يقول إنه جناح لكنه يُظهر سمات المهاجم الصريح، هناك أوقات أرى فيها أنه كان من الممكن أن يمرر الكرة لزميل، لكني أقول لنفسي لا لو كنت مكانه لما مررت الكرة.

واختتم كمهاجم : عندما أدخل منطقة الجزاء لن أشكو من صلاح أو أصفه بالأناني لأنه يسجل ويصنع، عندما لا يمرر إليك، فأنت تعلم أنه سيمرر الكرة لك في هجمة أخرى.

والجدير بالذكر ان محمد صلاح مهاجم نجح في تسجيل 6 اهداف في بطوله الدوري الانجليزي بينما سجل ساديو ماني 4 اهداف .

عن أحمد أسامة

شاهد أيضاً

عاجل.. جوارديولا يقسو على ستيرلينج بسبب برشلونة

هاجم بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لاعب الفريق رحيم سترلينج بعد تلميحاته عن رغبته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online