كورة عالمية

نادي زد إف سى يعلن تعيين سمير كمونة خلفًا لإسماعيل يوسف كمدير فني للفريق الأول

القاهرة 15 مارس 2022
أعلن نادي زد إف سى إف سي عن تغييرات جديدة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث قرر مجلس الإدارة تصعيد الكابتن سمير كمونة مدرب فريق مواليد 2001 لقيادة الفريق الأول، على أن يعاونه هيثم حسين مدربًا عام، ومعتز إينو مدربًا مساعدًا، واستمرار وليد صلاح الدين في منصبه مديرًا للكرة. وقد قامت إدارة النادي بتوجيه الشكر للكابتن إسماعيل يوسف لما قدمه للنادي من خبرات كبيرة خلال فترة توليه إدارة الفريق الأول، وتمنوا له التوفيق في خطواته المقبلة، كما تم توجيه الشكر لمساعديه أيمن عبد العزيز وتامر عبد الحميد.
وقد قال الدكتور أحمد عبد الله رئيس قطاع الكرة بنادي زد إف سى إف سي تعليقًا على اختيار الكابتن سمير كمونة، إن اختيار قائد ناشئين مثل سمير كمونة لقيادة الفريق الأول لنادي زد إف سى يأتي في إطار رؤية النادي لتنمية وتطوير الكوادر الشابة فيما بعد ، حيث قاد “كمونة” فريق النادي مواليد 2001، ونجح في تشكيل مجموعة مميزة من المواهب وتطوير مستواها لتصبح من أفضل الفرق على مستوى قطاع الناشئين في مصر، ويتوقع لها تحقيق مستوى جيد خلال الفترة المقبلة.

وتولى الكابتن إسماعيل يوسف الإدارة الفنية للفريق الأول لنادي زد إف سى لمدة عام منذ شهر مارس 2021، ونجح في الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، وخلال هذه الفترة نجح “يوسف” في اكتشاف العديد من المواهب.
ودعمت الخبرات والإنجازات التي حققها الكابتن سمير كمونة خلال مشواره الرياضي وإدارته لفريق نادي زد إف سى مواليد 2001 في تصعيده لقيادة الفريق الأول للنادي، حيث يملك “كمونة” سيرة ذاتية قوية كلاعب حيث لعبة لأندية المقاولون والأهلي وكايرز سلاوترن الألماني وبورصا سبور، وحقق العديد من البطولات المحلية والدولية مع الفرق التي لعب لها ومع المنتخب الوطني، كما كانت له تجارب في التدريب بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي وفرق الرجاء وغزل المحلة بالدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى