ميسي وصفقة فاشل السبب في ازمة برشلونة المالية - إيجي 140

ميسي وصفقة فاشل السبب في ازمة برشلونة المالية

كشفت تقارير صحفية إسبانية ان نادي برشلونة يعيش أزمة مالية ضخمة جعلت الإدارة غير قادرة حتى على شراء صفقات مقبولة مع تهديد مستمر بتخفيض رواتب اللاعبين

 

واضافة التقارير أن بارتوميو إضطر لرفع رواتب اللاعبين في صيف 2017 لدرجة لايمكن تخيلها  ميسي يحصل على 40 مليون يورو راتب سنوي صافي الضرائب وإذا أضفنا لراتب ميسي رواتب بوسكيتس وروبيرتو وبيكيه وألبا وأومتيتي التي تضاعفت رغم عدم تفوقهم فنيا على أرض الملعب سنكتشف فداحة الأمر.

 

في حيك ذاد  الامر الجلل الآخر هو شراء جريزمان و كوتينيو و ديمبلي و دي يونج مقابل 490 مليون يورو وراتبهم صافي الضرائب يصل ل60 مليون يورو دون ظهروا إمكانيات فنية مرتفعة او قيادة للفريق لإنجازات ضخمة وهذا خلق حالة من التضخم .

 

وتابعة  التقارير الصحفية أن برشلونة لن يرتاح ماليا إلا بعد رحيل ميسي وبيكيه وروبيرتو وبوسكيتس وهذا قد يحدث بنهاية الموسم بالضافة الي  تألق دي يونج وإندماجه في موسمه الثاني وإلا سيتحول لصفقة فاشلة أخرى.

 

والتخلص من جريزمان وكوتينيو وديمبلي إن لم يتألقوا بنهاية الموسم لأن ذلك معناه رواتب مرتفعة دون جدوي.

واشارت التقارير الي الإعتماد على الشباب فاتي وترينكاو وبيدري وإنتظار الفرج بعد مواسم على أمل الحصول على ميسي جديد يخلص النادي من الفشل المالي الحادث حاليا مع تحقيق بطولة كبرى هذا الموسم مع كومان.

التعليقات

أخبار ذات صلة