منوعات

موقع خدماتي لبيع وشراء الخدمات المصغرة

يبحث الجميع عن الخدمات المصغرة بسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة وذلك بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات لبيع وشراء هذه الخدمات مما يوفر دخلاً مناسباً للشباب العربي وضمان الخدمات المميزة .
 
ويقدم موقع خدماتي خدمة الوساطة بين البائع والمشتري في بيع وشراء الخدمات المصغرة والمتوسطة، والتي يمكن تنفيذها عبر الإنترنت كخدمات التصميم والترجمة وكتابة المقالات وما إلى ذلك.
 
الموقع يعمل دور الوسيط حيث يجمع بين المستقلين المحترفين في كل المجالات تقريبًا وبين العملاء الراغبين في الشراء ويحكم عملية الشراء بمجموعة معايير تضمن حقوق الجميع.
موقع خدماتي
موقع خدماتي
 
وقد يتوقف إطلاق شركتك على تصميم شعار، أو يتوقف عملك بسبب الحاجة لمحتوى متجدد لموقعك، ويقدم لك موقع خدماتي فرصة للتعاون معك من خلال تصفح صفحات الموقع والحصول على خدمات مختلفة سواء البرمجة والتطوير، لديك بحث دراسي أو ترجمة مطلوبة في وقت معين وتحتاج لمن يساعدك فيها كل هذا وأكثر يمكن تقديمه لك من خلال موقع خدماتي .
 
سارع بتسجيل حساب جديد على موقع خدماتي واستكمال الإجراءات بتأكيد الهوية من أجل سحب الأرباح، ومصداقية أكثر لدى العملاء، والشحن بإستخدام paypal ، لطلب توثيق الحساب .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى