كرواتيا و اسبانيا
كرواتيا و اسبانيا

موعد مباراة كرواتيا ضد إسبانيا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الاثنين مباراة كرواتيا ضد إسبانيا والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد باركن ستاديون لحساب مباريات دور الستة عشر من بطولة يورو 2020.

مباراة كرواتيا ضد إسبانيا

وقبل المباراة نجح المنتخب الإسباني في الوصول إلى دور الثمانية بفضل إحتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد خمسة نقاط حيث افتتح اللاروخا مواجهاته في البطولة بالتعادل مع المنتخب السويدي بهدف لكلًا منهما في الوقت الذي تعادل في الجولة الثانية أيضًا أمام المنتخب البولندي بنفس النتيجة قبل أن يكتسح سلوفاكيا في الجولة الأخيرة بخماسية نظيفة.
في المقابل تمكن المنتخب الكرواتي من العبور إلى الدور القادم من المجموعة الرابعة بعد أن حصد أربعة نقاط بالخسارة في الجولة الأولى على يد المنتخب الانجليزي قبل أن يتعادل مع التشيك بهدف لكل منهما وتمكن رفقاء مودريتش من الفوز على منتخب اسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

توقيت متابعة مباراة كرواتيا ضد إسبانيا

تنطلق مباراة كرواتيا ضد إسبانيا والتي يستضيفها ملعب إستاد باركن ستاديون في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ضد إسبانيا على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة كرواتيا ضد إسبانيا عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1 ويعلق عليها المعلق القطري الكبير الكابتن يوسف سيف.
التشكيل المتوقع لمباراة كرواتيا ضد إسبانيا
قبل المباراة يلعب المنتخب الاسباني بالأسماء التالية :-
أوناي سيمون، أزبليكويتا، جارسيا، لابورت، ألبا، بوسكيتس، كوكي، بيدري، جيرارد مورينو، سارابيا، وموراتا.
في المقابل يخوض المنتخب الكرواتي تلك المواجهة على النحو التالي :-
ليفاكوفيتش – يورانوفيتش – فيدا – كاليتا كار – جفارايول – بروزوفيتش – مودريتش – كوفاسيتش – فلاسيتش – بيتكوفيتش – أنتي ريبتش.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

مدرب هولندا: قادرون على التتويج بلقب يورو 2020

يرى فرانك دي بوير ، مدرب منتخب هولندا ، إن فريقه قادر على النجاح بلقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *