موعد مباراة برشلونة ضد نابولي القادمة والقنوات الناقلة

نرصد لكم موعد مباراة برشلونة ضد نابولي القادمة، في إطار مواجهات الإياب لدور الـ16 من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تقام مساء غد السبت على ملعب كامب نو.

 

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، على ملعب سان باولو، في نهاية شهر فبراير الماضي، حيث سجل البلجيكي درايز ميرتنز هدف التقدم للبارتنوبي، بينما عدل الفرنسي أنطوان جريزمان النتيجة للفريق الكتالوني.

 

ويحتاج فريق الجنوب الإيطالي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكثر من 1\1، من أجل التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، بينما يكفي البرسا التعادل السلبي لضمان الصعود إلى الدور ربع النهائي.

 

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة لورينزو إنسيني، قائد ومهاجم نابولي، في مواجهة الغد، بسبب إصابته في مواجهة البارتنوبي بالجولة الأخيرة بالدوري الإيطالي أمام لاتسيو، والتي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب سان باولو.

 

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد نابولي سوف يكون مساء غد السبت في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 1.

التعليقات

أخبار ذات صلة