موسيماني لم نقدم أفضل ما لدينا ولم نرمي اللوم على غيابات الفريق

‏موسيماني لم نقدم أفضل ما لدينا ولم نرمي اللوم على غيابات الفريق

 

وضح المدير الفني لفريق الأهلي بيتسو موسيماني ، سبب خسارة فريقه لنقتطين في سباق الدوري المصري بعد التعادل أمام وادي دجلة بنتيجة سلبية.

وقال الجنوب إفريقي في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية مباراة الليلة ، لدينا 12 لاعبا غائبين عن تشكيلة الفريق الأساسية منهم من تعرض للإصابة بفيروس كورونا والآخرين بإصابات عضلية مختلفة.

 

وأضاف موسيماني لم تكن الأمور طبيعية أثناء مجريات المباراة لقد كنا أكثر فعالية على مرمى الفريق الضيف ، ولم يتسنى لنا تسجيل الأهداف بسبب التكتلات الدفاعية التي كانوا يشاركون فيها بإستمرار.

 

وأردف موسيماني لم نحمل غيابات الفريق سبب التعادل في مباراة الليلة ، ومن الطبيعي أن تكون الأمور غير طبيعية بدونهم مشدداً بأن الغيابات ليست عذراً للتعادل.

وعن المهاجم الجديد والتر بواليا المنضم حديثاً للفريق ووجوده لا يؤثر على محمد شريف، ومن الممكن أن يلعبا سويا في تشكيل الفريق كمهاجم وجناح، فأنا أحب سياسة التدوير حتى في حالة إكتمال الفريق ليكون الجميع في أتم الجاهزية.

 

 

عن محمد الشيخ

محرر بالمجال الرياضي، مهتم بتقديم محتوى مميز للزائر، حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة المنصورة، مؤسس موقع إيجي 140 سبورت ويمكن التواصل معي عبر [email protected] .

شاهد أيضاً

الأهلى يمنح مدافع الفريق حرية تحديد مصيره

منحت إدارة النادى الاهلى الحرية إلى سعد سمير مدافع الفريق لتحديد مصيره سواء بالاستمرار أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *