مورينيو يواصل استفزاز جمهور توتنهام بسخرية جديدة – طالع

يواصل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي ممارسة هوايته المفضلة في إثارة الجدل بتصريحات تستفز جمهور توتنهام.

وقال مورينيو بعد مباراة السبيرز ونوريتش سيتي :”لقد قم بإرتكاب أخطاء في الشوط الأول، وكررنا الأمر نفسه في الشوط  الثاني،هذه هي قصتنا، وأعتقد أنه يمكن إنتاج فيلم وثائقي حول أخطائنا الدفاعية والأهداف التي نقبلها”.

وأضاف مورينيو :”ندومبيلي وإريكسن لقد لعبا بشكل جيدًا وسيطرا تمامًا على المباراة، لم يقوموا بلعب تمريرات للخلف ولكنهما مررا للأمام دائمًا،لقد قدما كرة القدم رائعة”.

واستكمل حديثه قائلاً :” في الشوط الثاني كنا جيدين جدًا بالكرة وصنعنا فرصًا وسيطرنا على المباراة، ولكننا تلقينا هدفًا سيئًا مرة أخرى، لا يجب استقبال أهداف عديدة كما يحدث معنا، ولكن الأخطاء الدفاعية تحدث مباراة بعد الأخرى”.

الجدير بالذكر أن مباراة توتنهام ونوريتش سيتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وذلك في الجولة ال 20 من منافسات الدوري الإنجليزي.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي

تعرف على المدربين المرشحين لجائزة مدرب الشهر في البريميرليج

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم منذ قليل عبر موقعه وحساباته الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *