من أجل عيون مبابي..ناصر الخليفي يوجه ضربة القرن لريال مدريد

كشف ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن خطة نادي العاصمة الفرنسية حول تمديد عقد نجم الفريق الباريسي كيليان مبابي.

 

 

 

‏وقال ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان : فكرتنا هي تمديد عقد كيليان مبابي. لم يتغير شيء في خططنا. كيليان جوهرة، أنه مثالي بشكل لا يصدق لباريس. حيث لدينا نيمار وليو وكيليان. لم نخطط أبداً لمستقبل باريس سان جيرمان بدون مبابي.

 

 

 

‏وتابع ليوناردو : مدريد أنكروا ذلك “التعاقد مع مبابي” لكني أعتقد أن ريال مدريد يعمل على التعاقد مع مبابي كلاعب حر لفترة طويلة منذُ عامين كانوا يتحدثون علناً عن مبابي، يجب أن تكون هنالك عقوبه.

 

 

 

‏وأشار : من ريال مدريد أرى عدم إحترام لمبابي. إنه ليس لاعباً عادياً، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. تحدث المدرب والرئيس ولاعبي ريال عن كيليان. أعتقد أنه جزء من خطتهم. العمل الذي يقومون به لا يوجد إحترام.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

عاجل.. ليفاندوفسكي يكشف عن رغبته بشأن عرض ريال مدريد

عاجل.. ليفاندوفسكي يكشف عن رغبته بشأن عرض ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online