” ملكات جمال العالم ” يروجون للسياحة المصرية بممارسة الإلعاب الرياضية

خاضت ملكات جمال العالم صباح اليوم الجمعة مجموعة من الألعاب الرياضية والفقرات الإستعراضية بمشاركة 23 ملكة من 23 دولة إستعدادا للمشاركة فى مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات والتى يستضيفها منتجع الباتروس وايت بيتش بمدينة الغردقة فى الفترة من ٢٥ نوفمبر وحتى ٦ ديسمبر بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة حول العالم بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات بالغردقة .

وعبرت ملكات الجمال عن سعادتهم البالغة بتواجدهم في مصر الذي تمتلك تاريخ حضاري يتحدث عنه العالم بأكمله ووجهوا رسالة لدعم السياحة المصرية خلال مشاركتهم في ملكات جمال السياحة والبيئة .

ويستضيف منتجع الباتروس بمدينة الغردقة خلال نوفمبر الحالى مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة للمراهقات بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة حول العالم بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات بالغردقة .

الجدير بالذكر أن مدينة الغردقة أستضافت حفلات عالمية كبرى برعاية مجموعة الباتروس كحفل أختيار أفضل لاعب فى أفريقيا فى يناير الماضى بهدف تشجيع السياحة وإظهار المناطق السياحية وشواطئ البحر الأحمر.

عن خالد طه

شاهد أيضاً

ماذا يحتاج الزمالك للتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

نجح نادي الزمالك في تحقيق فوز مهم ومعنوي على مولودية الجزائر، بهدفين دون رد، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *