ملايين تشيلسي تقرّب نجم توتنهام من ريال مدريد

يسعى مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني إبرام صفقات جديدة تعيد من جديد الفريق لسابق عهده في ظل حالة من عدم الرضا لعشاق الملكي عن مستوى الفريق في الفترة الأخيرة .

ومن بين النجوم الذين يستهدفهم الريال في الفترة القادمة هو الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام الإنجليزي لضمه لصفوف الفريق الملكي .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن الريال يتطلع لحسم الصفقة، في يناير المقبل، رغم تحديد السبيرز مبلغ قدره 40 مليون جنيه إسترليني، للتنازل عن لاعب خط وسطه.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام بنهاية الموسم الجاري، ومن المرجح عدم استمراره في الفريق اللندني. لكن ريال مدريد سيعتمد في ضم إريكسن، على بيع لاعبه الإسباني إيسكو إلى تشيلسي، مقابل 44 مليون جنيه إسترليني، حيث يعتبر هدفًا لفرانك لامبارد مدرب البلوز.

وارتبط اسم إريكسن مؤخرا بالانتقال إلى العديد من الفرق الكبرى، بخلاف الميرينجي، مثل مانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، ويوفنتوس، وإنتر ميلان، وفقا لتقارير صحفية مختلفة.

عن أحمد شيكو

أحمد شيكو ، محرر وكاتب بموقع إيجي 140 سبورت، مصري الجنسية، أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية وأحب كرة القدم، وأدرس في اداره الأعمال ويمكن التواصل معي عبر 01550591848-01120427989.

شاهد أيضاً

الدوري الإنجليزي يسترد قوام هجومه من الدوري الإيطالي

عائشة أحمد استرد الدوري الإنجليزي خلال الإنتقالات الصيفية التي تدور في الوقت الحالي من الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *