مفاجأة | نجم منتخب الجابون يُثير الجدل مجدداً حول الانتقال إلي الأهلي

اثار اللاعب ماليك إيفونا نجم النادي الاهلي السابق ، وناسيونال ماديرا البرتغالي ، الجدل حول العوده مره أخري إلي الدوري المصري بعد نشره لصوره يعبر فيها عن حبه وتقديره لمصر .


ونشر اللاعب الجابوني صاحب ال 27 عام ، صوره لوالدته علي حسابه الرسمي علي ” تويتر ” وهي بجوار الأهرام وعلق عليها إيفونا قائلا ” أمي اتمني لكي ليله سعيده في البلد التي أحبها ”

ووقع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 والتي من المقرر إقامتها في قطر ، ضمن المجموعة السادسة والتي تضم كلا من منتخبات الجابون ، ليبيا ، أنجولا .

ومن المنتظر أن يظهر إيفونا في الأراضي المصريه مره أخري حيث سيواجه الفراعنه الجولتان الثالثة والرابعة في الفترة ما بين 22 إلى 30 مارس 2021.

جدير بالذكر أن إيفونا قد رحل عن النادي الاهلي الي نادي تيانجين الصيني في صيف 2016 في صفقه كلفت النادي الصيني حوالي 77 مليون جنيه .

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس

شاهد أيضاً

موسيماني نقدر فريق الدحيل لامتلاكه عناصر جيدة

‏موسيماني نقدر فريق الدحيل لامتلاكه عناصر جيدة تحدث المدير الفني لفريق النادي الأهلي بيتسو موسيماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

restbet

tempobet

fmovies f2movies sflix putlocker soap2day movies moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 series hd 123movies 123movie watch tv shows online free watch tv shows hd free watch anime free online watch movies online free watch tv shows online free free watch movies online myflixer flixtor watch series online